5 مواقع مفضلة للغطس والغوص في واكاتوبي

Wonderful Indonesia

 

Indonesia.travel : مصدر

 

Wakatobi Regency هي إحدى المناطق في مقاطعة جنوب شرق سولاويزي التي يطلبها العديد من السياح من مختلف المناطق والبلدان. أصبح هذا المكان من الوجهات السياحية الشهيرة في إندونيسيا لأنه يوفر جمالًا خلابًا تحت الماء. لذلك العديد من السياح الذين يزورون هنا لمشاهدة جمال الشعاب المرجانية الموجودة هنا.

 

Wakatobi هو أيضًا أحد التراث الثقافي لليونسكو الذي يحتوي على بعض مواقع الغوص المثيرة للاهتمام التي يجب ألا تفوتها. لذلك ، لا تنس زيارة مختلف مواقع الغوص والغطس الموصى بها أدناه.

  1. شاطئ سومبو

Sombu Beach هو أحد أماكن الغوص في واكاتوبي ، والذي يقع في جزيرة Wangi-Wangi. بتعبير أدق ، يقع موقعها في شمال هذه الجزيرة. يمكن الوصول إلى هذا الشاطئ في غضون 20 دقيقة من وسط منطقة Wangi-wangi و 30 دقيقة من مطار Matahora.

يمكن رؤية جاذبية هذا الشاطئ من الشعاب المرجانية الملونة. إذا كنت ترغب في الغطس ، يمكنك الذهاب إلى الرصيف ورؤية بانوراما المياه الصافية على الفور مع الشعاب المرجانية المذهلة والحياة البحرية

 

  1. Onemohute

بقعة غطس أخرى في جزيرة وانجي وانجي يمكن زيارتها تسمى Onemohute. يقع الموقع بالقرب من وسط منطقة وانجي وانجي ، على وجه التحديد في الجنوب الغربي من الجزيرة. تقع المياه بين جزيرة وانجي وانجي وجزيرة كابوتا. هنا سوف تجد مناظر طبيعية تحت الماء لا تزال طبيعية للغاية ، والشعاب المرجانية الملونة ، وغيرها من الحياة البحرية الجميلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للزوار أيضًا مشاهدة حيوانات بحرية أخرى ، مثل الدلافين التي تعيش في هذه المياه.

  1. جزيرة هوجا

جزيرة هوجا هي المكان التالي للغطس والغوص الذي يمكنك استكشافه. هذه الجزيرة مدرجة في إدارة قرية أمبيوا رايا ، مقاطعة كادلوبا. يمكنك ركوب قارب مستأجر من الرصيف في Wanci ، جزيرة Wangi-Wangi للوصول إلى جزيرة Hoga. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك العديد من مرافق الإقامة الكاملة للزوار. يمكن رؤية سحر البحر حول هذه الجزيرة الصغيرة من المياه الصافية للغاية والشعاب المرجانية المختلفة وأيضًا مجموعة متنوعة من أنواع الأسماك البحرية الملونة.

Wonderful Indonesia

 

  1. جزيرة توميا

بالانتقال إلى جنوب Wakatobi Regency ، توجد جزيرة Tomia التي تنقسم إلى منطقتين فرعيتين ، وهما منطقة East Tomia و Tomia Induk. إلى جانب كونها فسيحة ، تحتوي هذه الجزيرة على تلال توفر مناظر طبيعية غير عادية. البانوراما تحت الماء صافية ومليئة بالشعاب المرجانية التي تحظى بشعبية كبيرة بين السياح. يمكن للزوار الذين يمارسون الغطس التفاعل مع الأسماك الصغيرة الموجودة هنا.

  1. جزيرة بينونغكو

باتجاه الطرف الجنوبي الشرقي من Wakatobi Regency ، توجد جزيرة Binongko التي تعد واحدة من الجزر الكبيرة في Wakatobi. ومع ذلك ، نظرًا لموقعها في أقصى طرف Wakatobi ، فأنت بحاجة إلى 5-6 ساعات بالسيارة من جزيرة Wangi-Wangi.

 

سحر هذه الجزيرة مذهل مع مناظر تحت الماء مدهشة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا حياة بحرية رائعة وشعاب مرجانية. ولكن ليس ذلك فحسب ، فهذه الجزيرة لديها أيضًا جولات تاريخية مختلفة لمملكة Binongko السابقة التي تستحق الزيارة.

 

وبالتالي صف من مواقع الغوص المثيرة للاهتمام في واكاتوبي ريجنسي. هذه البقع هي أفضل أماكن الغوص في العالم. إذا كانت لديك خطط لقضاء إجازة في واكاتوبي ، فلا ينبغي تفويت الأماكن الخمسة المذكورة أعلاه. قم بزيارة صفحة Wonderful Indonesiaللتعرف على العديد من المعلومات المثيرة للاهتمام حول السياحة في واكاتوبي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *